كرفانات مطاعم للبيع​

شركة ايه ام ايه للكرفانات و الحاويات شركة AMA للكرفانات و الحاويات

كرفانات مطاعم للبيع

نحن نوفر أشكال مختلفة وأحجام من كرفانات المطاعم، هذه الكرفانات التي انتشرت في الآونة الأخيرة كرفان مطعم للبيع في مصر حتي يتمكنوا من بيع الوجبات من خلالها ، ويوجد لهذه الكرفانات تصميمات تناسب جميع الأذواق الكلاسيكية والعصرية سواء كرفانات خشبية أو أوروبية فايبر.
كل ذلك من خلالنا نحن شركة ايه ام ايه – AMA –  الرائدة في صناعة وتنفيذ حاويات المطاعم الجاهزة المتنقلة والثابتة بجميع مستلزماتها

  • ليك براند وجبات تيك اواي وحابب يكون ليك أكتر من فرع في أماكن مختلفة بس صعب تلاقي المكان المناسب وكمان التكلفه عاليه.
  • نفسك تبدأ مشروع تقديم وجبات تيك أواي بس انت لسه بتبدأ والجيب على القد .

شركة ايه ام ايه -AMA- للكرفانات بتقدملك الحل وهتنفذلك حلمك لأننا شركة كرفانات لدينا مصنع كرفانات لتصنيع الكرفانات بجميع المقاسات والخامات المختلفه سواء خشبيه أو أوروبيه فايبر وأيضا وكرفانات ثابته أو متحركه وأيضا عازلة للحرارة و يمكننا تصميمها حسب متطلباتك وما يتناسب مع منتج مشروعك.

فنحن مصنع ومتجر لتصنيع وبيع جميع مقاسات وخامات الكرفانات و بإختلاف الأذواق وأسعار لن تجد منافس لها. شركة AMA للكرفانات بتقولك احنا دايما معاك و هنساعدك بأقل التكاليف لأن أسعارنا تنافسيه وكمان بنوفر لك تركيب و صيانة واستشارة فقط إتصل بنا وستجد كل ما تريد لأننا رواد في مجالنا .

ولا تنسي رضاك غاية وهدف نسعى لاستحقاقه

إتصل الآن للإستفسار عن تكلفة مواصفات فنية معينة

إتصل الآن للإستفسار عن تكلفة مواصفات فنية معينة

تعديل الحاويات

شركة ايه ام ايه للكرفانات -AMA Caravan – تقوم ببيع الكونتينر ( الحاويات ) سواء جديده أو مستعمله كما تقوم بالتعديل عليها لتصلح لكافة الأنشطة التجارية وغير التجارية حسب متطلبات كل عميل

( مطاعم – كافيهات – عيادات – مقر شركة – سكن عمال وموظفين ومهندسين – مخزن لمواد مشعة وخطيرة – أكشاك أمن – مكاتب إدارية – حمامات متنقلة. – محلات تجارية ). وحسب متطلبات العميل نقوم بالتعديل بحلول إبداعية وبأحدث الطرق وأجود الخامات وقطع الغيار.

وأيضا إذا أردت تجديد حاويتك القديمة وإجراء صيانة دورية لها فلن تضطر للبحث عن شركات للتعديل أو لصيانة الحاويات (الكونتينر) لأننا فريق مميز ومدرب للقيام بأعمال الصيانة والتعديل دائما . 

قسم صيانة شركة ايه ام ايه -AMA Caravan – يقوم بتحسين الأداء للحاوية ومظهرها وإعادة اللمعان للحاوية القديمة .الفنيين والمهندسين لدينا لهم من الخبرة وكفاءة التدريب ما يمكنهم من ذلك وبكل سهولة وإتقان وباعلي كفاءه ممكنه وبأسعار لا تقبل من ينافسها ومناسبة لجميع الفئات .

فأي كان مطلبك ستجدنا ننفذه لك فرضاك مطلبنا الذي نسعى إليه.