صيانة الكرفانات والحاويات

صيانة الكرفانات والحاويات بواسطة شركة AMA للكرفانات و الحاويات

صيانة الكرفانات والحاويات

شركة ايه ام ايه -AMA Caravan- تقدم خدمات متنوعة لكافة انواع الكرفانات والحاويات (الكونتينر) والهناجر (الجمالونات) فلدينا فريق متخصص في صيانة الكرفانات والحاويات والهناجر (الجمالونات ) مدرب على أعلى مستوى على أيدى خبراء الصيانه في العالم فبإمكانه إنجاز مهمته بأعلى كفاءه ممكنه وبأعلى جوده وفي أسرع وقت.

فريق الصيانة لدينا يستخدم أحدث المعدات والمواد المستخدمة في عمليات الصيانة التي تم استيرادها من أفضل المصانع في العالم لإنجاز عملهم كما ينبغي لنيل رضا العملاء لضمان استمرارية العمل .

إتصل الآن لتحديد موعد معاينة مجانية

إتصل الآن لتحديد موعد معاينة مجانية

يقوم فريق صيانة AMA بالآتي :-

يقوم فريق صيانة AMA بالآتي :-

* صيانة الشقوق والانحناءات بالكرفانات

* صيانة الشقوق والانحناءات بالكرفانات

فريق صيانة شركة ايه ام ايه -AMA Caravan – يقوم بعملية فحص شاملة جدران وأسقف وأرضيه والكرفان باختلاف نوعها والمواد المصنعة منها الطرفان لإيجاد كافه الشقوق والانحناءات ومعالجتها بأحدث الطرق والمعدات لضمان إصلاحها وعودتها بحاله الفبريكه وبجوده عاليه . فريقنا متخصص وله من الخبرة الكثير فى مجال الصيانه بجودة ومهارة لم يسبقه أحد بها فاتصل بنا لتلبية احتياجاتك .

* صيانة تسرب الأنابيب

فحص أنابيب (مواسير) و صمامات المياه للتأكد من إصلاح مشكلة التسريب والتخلص منها لضمان سلامة وجودة الكرفانات .

فإن كنت تعاني من هذه الأعطال فإتصل بنا لتلبية احتياجاتك.

* صيانة الوصلات والتغذية الكهربائية

فريق صيانة متخصص ومدرب تدريب مهاري وتقني عالي . يقوم بفحص التغذية الكهربية وكافة الوصلات الكهربية وإصلاح الأسلاك وتجديدها . والتأكد من عزلها التام لضمان سلامة وأمان المعيشة داخل الكرفانات وإمكانية السكن به وتجنب كافة المخاطر الوارد حدوثها من سوء حالة الوصلات الكهربائيه .

*صيانة السباكة

فحص كافة السباكة الخاصة بكرفانات الحمامات والكرفانات السكنية والعمل على إصلاح أي أعطال بها ويتم ذلك بكل دقه ومهاره وجوده عاليه وإستخدام أحدث الأدوات للكشف وإصلاح أي عطل لكي تلبي إحتياجات الإقامة بها وإمكانيه إسكانها أو العمل بها .

*صيانة التكييفات و شبكات التهوية

تمتلك شركة AMA للكرفانات والحاويات فريق صيانه محترف يضم خبراء في مجال الصيانة من مهندسين وفنيين قادرين على فحص وتحديد مشكلات شبكة التهويه والتكييفات اللازمة للتهويه والحفاظ علي درجات حراره مناسبه وجيده داخل الكرفانات .

وذلك لضمان صحة التهوية وضبط درجات حراره مناسبه للصيف ودافئة شتاءً لإمكانية استمرار العمل في موقع الكرفانات وعدم تأثرها باختلاف وسوء وصعوبة درجات الحرارة

*صيانة فلاتر الأبواب المسئولة عن عزل الحرارة الخارجية عن الداخلية

فحص فلاتر الأبواب لإصلاح أي عطل بها وضمان عزل الكرفانات عن الحرارة الخارجية سواء في الأجواء الصيفية والشتوية لضمان صحة مستخدميها ولتسهيل وسير العمل دون عناء من الظروف الجوية الصعبة ، فاتصل بنا لتحصل علي ما تريد .

*صيانة الطلاء للحماية من الصدأ

يستخدم فريق صيانه الكرفانات والحاويات في شركة AMA مواد طلاء بجودة عالية ومنتقاه بعنايه شديده للحماية من تآكل الصدأ لهيكل الكرفانات والحاويات والهناجر والجمالونات . فبعد التخلص من مشكلة الصدأ يقوم فريق الصيانة بطلاء الكرفانات والحاويات والهناجر والجمالونات. بإستخدام طلاء ذو جودة عالية عازل ومقاوم للصدأ لضمان إبقاء الكرفانات والحاويات قيد الإستخدام لفترات طويله والحفاظ على مظهرها الجمالي ومتانتها . كما يقوم فريق الصيانة المهارى والمدرب بكفاءه عاليه الخاص بشركة ايه ام ايه للكرفانات -AMA Caravan- بأداء مهمته بكل دقه وامانه وبجودة عالية وسرعة غير مسبوقة فاتصل بنا لتجد ما تريد .