كرفانات للمواقع الهندسية

كرفانات للمواقع الهندسية

شركة كرفانات في مصر افضل شركة كرفانات مصنع كرفانات كرفان من تصنيع شركة AMA لتصنيع الكرفانات و الحاويات

كرفانات للمواقع الهندسية

نحن نقوم بتصنيع كرفانات للمواقع الهندسية بتصميم رائع ودقة عالية ، وذلك لأننا نقدم كل ما هو جديد في صناعة الكرفانات الثابتة والمتحركة، ولدينا فنيات تركيب مميزة.

فنحن نقوم بتصميم وتصنيع هذه الكرفانات الهندسية بشكل كامل لتكون جاهزة فقط على الإستخدام .
كما قمنا بتصنيع العديد من كرفانات للمواقع الهندسية التي تحتاج إليها شركات المشروعات الهندسية، شركات الإنشاءات ، شركات المقاولات.
حيث تعتبر هذه الأعمال هذه الكرفانات الهندسية جزءاً لا يتجزأ منها، على سبيل المثال مساكن العمال في مواقع الإنشاء بأشكال و إمكانيات مختلفة. وُيصمم هذا النوع من الكرفانات لتلبية احتياجات المعيشة، وتكون مزودة بالحمامات والصرف أيضاً ، والتكييفات

إتصل الآن للإستفسار عن تكلفة مواصفات فنية معينة

إتصل الآن للإستفسار عن تكلفة مواصفات فنية معينة

  • كرفانات للمواقع الهندسية من تصميم و تصنيع شركة AMA بشكل كامل لتكون جاهزة فقط علي الإستخدام لتلبية متطلبات المعيشة للعاملين بالمواقع الهندسيه.
  • نقوم بتصنيع الكرفانات الثابته والمتحركه ومنها على سبيل المثال (كرفانات حمامات وتشمل توريد وتركيب المعدات الصحية شاملة التوصيلات اللازمة للتغذية بالمياه والصرف الصحى داخل حدود الكرفان ).
  • ونقوم بتصنيع (كرفانات لسكن العمال – أكشاك الأمن – المكاتب الإدارية ) ، باختلاف المقاسات والتصميمات التي تتناسب مع متطلبات العميل وكل ذلك يتم باستخدام خامات عاليه الجوده و بأيدي مهندسين وفنيين لديهم من الخبره والتدريب ما يُمكنهم من التصنيع والتصميم بأعلى كفاءه ممكنه .

ولا يتوقف دور شركة ايه ام ايه للكرفانات -AMA Caravan – على التصنيع فقط بل تقوم بالتركيب و خدمة الصيانه و خدمه ما بعد البيع . ويمكنك رؤية كافة أعمالنا من خلال زيارتك لمعرض الأعمال . فرضي العميل غاية وهدف نسعى لاستحقاقه لاستمرارية التعامل .